المطاعم والمقاهي

مطعم رير ملاذ رائع عن صخب المدينة

عين دبي – مطاعم 

يقع مطعم رير الذي افتتح ابوابه عام 2008 في ديزيرت بالم وهو منتجع راقٍ يضمّ 160 مترا مربعا من الأرض المخصّصة لرياضة البولو، ويُعتبر ملاذاً رائعاً وبعيداً عن وسط المدينة.

ويمكن لضيوف مطعم رير الاختيار بين الجلوس في الهواء الطلق على الشرفة المطلّة على أفق مدينة دبي، أو في الداخل حيث يمكنهم مشاهدة الطهاة يعدّون أطباقهم في المطبخ المفتوح.

على الرغم من أنّ قائمة المطعم قد شهدت تغيّرات منذ افتتاح المطعم لا يزال يحافظ على أفضل شرائح لحم البقر الأسترالي ويقدّم نوعي البلاك آنغوس والواغيو الأسترالي. كما يختص هذا المطعم بالمشاوي الأوروبية وقد تحوّلت القائمة لتركّز أكثر على البساطة في التقديم مع مكوّنات رائعة باستخدام أساليب الطهو الفرنسية العصرية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتضمّ قائمته ايضا الأطباق الكلاسيكية الرائعة مثل ترتار السلمون مع الهلام البلسمي الأبيض، والرافيولي بالكركند، وبارفيه الليمون الحامض وكانولي الماسكاربوني إلى جانب مجموعة من الأطباق غير المألوفة التي تحتوي مكوّنات مميّزة مثل جبن بروفولا المدخّن ومثلجات الفوا غرا، وسوربيه الخيار.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس دبي يوفر تجربة إقامة منقطعة النظير خلال عيد الفطر 2024

في حين يقدم المطعم خيارات واسعة من أطباق الحلوى الشهية مثل ماركيز الشوكولاته بالتوت البرّي، وتورتة التوت المجفّف، ولآلئ الشوكولا ورقائق الشوكولا الأبيض أو التورتة بالجوز الأميركي مع مثلجات كريمة الجبنة وشرائح streusel بالفانيلا الإنكليزية.

شاهدوا الصور 

[juicebox gallery_id=”300″]

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى