المطاعم والمقاهي

سوفيتيل بالم دبي يعود لتقديم وجبة الغداء المبكر بـمطعم موانا للمأكولات البحرية

عين دبي – مطاعم 

يعتزم فندق سوفيتيل بالم دبي إعادة تقديم وجبة الغداء المبكر بعد ظهر أيام الجمعة في مطعم موانا للمأكولات البحرية، والذي يتمتع بإطلالةٍ على كلٍّ من حوض السباحة وشاطئ الخليج.

ويمكن للزوار الاسترخاء على أطراف حوض السباحة أو على الشاطئ، سواء قبل أو بعد الدخول إلى فندق سوفيتيل بالم ذي العبق الفرنسي المميز، والذي تحفّه رموزٌ وأيقونات تراثية تنتمي لحضارة جزر البولينيز الفرنسية.

وستتاح وجبات المحيط والمناسبة لكل أفراد العائلة ابتداءً من 11 سبتمبر، وذلك كل يوم جمعة من الساعة 12:30 ظهراً إلى 3:00 عصراً، بسعر معقول يبلغ 100 درهم إماراتي للأطفال بين 6 و11 عاماً، ومجاناً للأطفال أقل من 6 سنوات، أما للكبار فيبلغ السعر 350 درهماً شاملاً المشروبات الخفيفة، وإمكانية ارتياد حوض السباحة والشاطئ، أو 495 درهماً مع مشروباتٍ مختارة، وإمكانية ارتياد حوض السباحة والشاطئ أيضاً. ويمكن للضيوف الاستمتاع بقائمةٍ لا نهاية لها من أصناف طعام البحر، وبحلويات الشوكولا اللذيذة، فضلاً عن إعداد خلطات لذيذة من المشروبات مباشرة على مائدتك.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تشمل قائمة الطعام الخاصة بوجبة الغداء المبكر “المحيط” مجموعةً من المقبلات الساخنة والباردة، مثل تارتار السلمون النرويجي مع كريمة حامضة وهريس الزيتون الأسود اللذيذ، وسلطة تاتاكي التونة الصفراء مع صلصة آسيوية، والمحار مع كريمة القرنبيط وصلصة الطماطم والزيتون وهو من الأطباق المفضلة لدى الكثيرين، وتمبورا الكابوريا الشهية مع صلصة الرولي والرشاد.

يحدث الآن  مطعم زعفران يوفر بوفيه إفطار مميز خلال شهر رمضان 2024

وسيتمتع الضيوف بحرية الاختيار بين مجموعةٍ كبيرة من الأطباق الرئيسية المغرية، بما فيها وجبة سمك القاروص الأطلنطي المشوي مع البطاطس المهروسة والريحان والخرشوف وصلصة باريغول، أو الروبيان الضخم المشوي مع تشوريزو باييلا المدخن مع رغوة الزعفران الفاخرة.

ولمحبي الحلوى، يمكنهم الاستمتاع بأصنافٍ مدهشة من الحلويات، مثل موس الشوكولا الغنية مع جيلي الزعفران، أو البندق المحمص وكريمة الشانتي الفانيليا، أو الجيلي البلسمي المحشو بالفراولة الطازجة.

ويحرص منسق الموسيقى “فيكي” على أن تصدح الأنغام طوال الوقت، امتداداً من شاطئ البحر وحتى الصالة الداخلية، ما يجعل الضيوف يتمتعون بكل دقيقةٍ من يوم العطلة، وهم يرتشفون المشروبات المنعشة، والتي تضم تشكيلةً رائعة من الكوكتيلات في سوفيتيل بالم دبي، مثل: تياري، تي ليفز، إناتا، كورو، جيكو.

يحدث الآن  إفتتاح فندق ماريوت ماركيز دبي في مشروع جوهرة الخور دبي

لحجوزات المطعم، يرجى الاتصال بالرقم 044555656

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى