أبوظبي

ياس فايسروي يكشف عن عدد من الفعاليات بعطلة نهاية أسبوع سباق الفورمولا 1

عين أبوظبي – سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2015 

كشف فندق ياس فايسروي عن سلسلة متنوعة من السهرات والحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية والمعارض الفنية ومهرجانات المأكولات، في إطار فعاليات فايسروي مومنتس (Viceroy Moments).

ويُعَد هذا الفندق من فئة فنادق الخمس نجوم، ويتميّز بموقع استراتيجي كونه الفندق الوحيد في العالم القائم في قلب حلبة سباق الفورمولا 1.
ومع اقتراب موعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2015 في أبوظبي، يمكن لروّاد الحفلات الدخول في أجواء الاحتفال الحماسية بالمشاركة في حفلة أكسيس أول أرياز Access All Areas في استراحة سكاي لايت يوم الجمعة الواقع في 20 نوفمبر. وبفضل موقعها الاستراتيجي الذي يوفر مناظر بانورامية خلابة تطل على جزيرة ياس، تَعِد استراحة سكاي لايت الرائعة والمتواجد على سطح الفندق ضيوفها بحفلة راقصة ستدوم حتى الفجر استعداداً للحدث المرتقب بفارغ الصبر خلال الأسبوع التالي.
 
ومع نهاية السباق، يمكن للجمهور الاحتفال على مدار 3 أيام، من خلال تنظيم سهرة سانست موناكو((Sunset Monaco، للمرة الأولى في حديقة النخيل الفسيحة التي ستتحوّل إلى مساحة احتفالية لاستقبال شخصيات المجتمع الراقي. ومن خلال تلك السهرة المميّزة، سيحظى النزلاء بفرصة الاستمتاع بمناظر مطلة على حلبة السباق، والرقص طوال الليل تحت السماء المتلئلئة بالنجوم على وقع أنغام نخبة من منسّقي الأغاني العالميين الذين سيلهبون الأجواء حتى الساعة 4 فجراً. للاستفسار عن الحجوزات، يرجى مراسلتنا على [email protected].
 
كما أن ملتقى المشاهير، نادي “سيرك لو سوار” Cirque le Soir، الذي يملك فروعاً في لندن ودبي وشانغهاي، سيتعاون مع مجموعة “ريتش ليست” Rich List لاستضافة سهرة استثنائية في نادي “راش” الليلي. وستقوم نخبة من مؤدّي العروض العالميين بإشعال الحماس والحرص على إبقاء الاحتفال مستمراً حتى ساعات الفجر الأولى في كل أرجاء حلبة السباق، بحيث ستنطبع تلك اللحظات في ذاكرة الحضور مدى العمر. للاستفسار عن الحجوزات، يرجى مراسلتنا على [email protected] 
 
أمّا الاستراحة القائمة على سطح الفندق، فهي الأخرى تَعِد بأجواء احتفالية، متيحةً بالتالي للنزلاء التعرّف على وجوه جديدة بعد انتهاء السباق، فيما يستمتعون بمناظر خلابة مطلّة على حوض السباحة الفسيح ومرسى ياس الرائع. وبفضل الأغاني الإيقاعية الحماسية التي سيخصّصها منسّق الأغاني للحضور حتى الساعة 3 فجراً، ستشكّل الاستراحة الراقية المكان المثالي للمشاركة في الاحتفالات.
 
تعد هذه الحفلات التي تنبض بأناقة ورقي وتجمع نخبة من أبرز شخصيات المجتمع والمشاهير، ليست سوى بداية الموسم مع فعاليات فايسروي مومنتس Yas Viceroy Moments.
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى