أبوظبي

بيج بويز تويز يعود إلى أبوظبي بدورته السادسة

عين أبوظبي – بيج بويز تويز 2015 

تستضيف إمارة أبوظبي فعالية معرض ألعاب الكبار بيج بويز تويز، المعرض المتخصص لأنماط الحياة والمنتجات الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، في دورته السادسة لعام 2015 وذلك بعد ثلاث دورات ناجحة في دبي.

وخلال الفترة الممتدة بين 18 و21 نوفمبر، سوف يستقطب المعرض المقام على أرض شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) أكثر من 200 من الشركات العارضة تتراوح بين محلية وإقليمية ودولية وتتوزع على 17 دولة.

ولمواكبة الطبيعة المتنوعة للجمهور، سيطرح معرض ألعاب الكبار ’بيج بويز تويز 2015‘ عددا من فئات البطاقات، مع توافر حسومات الحجز المبكر على جميع فئات البطاقات لغاية يوم 30 سبتمبر 2015.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

دليل معرض ألعاب الكبار بيج بويز تويز 2015

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

المكان: أدنيك، أبوظبي

التاريخ: 18 نوفمبر إلى 21 نوفمبر 2015

التوقيت: من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 10 ليلاً

رسم الدخول: التذاكر العادية – 50 درهماً / تذاكر كبار الشخصيات – 500 درهم (300 درهم عند الحجز المبكر)/ بريميوم كلوب رويال – 5 آلاف درهم (4 آلاف درهم عند الحجز المبكر) وتنطوي التذكرة على العديد من الميزات كالدخول المجاني يومياً، وقسائم لجميع فعاليات المعرض، فضلاً عن العديد من التجارب المخصصة والمصممة لتلائم كبار الشخصيات بما في ذلك قيادة 3 من السيارات الرياضية الخارقة عالية الأداء، والدخول إلى شاليه الضيافة الحصرية ’كلوب رويال‘ – خلال أيام المعرض – حيث يمكن للضيوف الاسترخاء في ردهات فردية، والاستمتاع ببوفيه المأكولات والمشروبات المفتوح، ومضيفة مكرسة لخدمتهم خلال يوم واحد.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

لشراء التذاكر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.bigboystoysuae.com

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى