الوجهاتسبا وصالونات تجميل

ليف للدراجات الهوائية توفر للنساء فعاليات أسبوعية لممارسة ركوب الدراجات مجاناً

عين دبي – وجهات 

أعلنت علامة ليف المتخصصة بتجهيزات رياضة ركوب الدراجات الهوائية للسيدات في الشرق الأوسط، عن مساعيها لتشجيع أكبر قدر ممكن من النساء على ممارسة رياضة ركوب الدراجات الهوائية، وخاصة مع بدء هبوط درجات الحرارة واعتدال الطقس في دول الخليج. 

وبعد افتتاح أول متجر لعلامة “ليف” التجارية على شارع الوصل في دبي، فقد شهدت إقبالاً واهتماماً كبيراً من محبي ممارسة قيادة الدراجات، حيث بدأت النسوة بركوب الدراجات، ومع اقتراب حلول الأشهر المعتدلة، فإن الفرصة مثالية لإقبال عدد أكبر من النساء لممارسة الرياضة والمحافظة على اللياقة البدنية.

يحدث الآن  نادي بي بيتش الشاطئي يطلق عرضه Sunset Session الأسبوعي الجديد

توفر متاجر “ليف” مجموعة واسعة من الدراجات الهوائية والأنشطة الرياضية والبرامج التدريبية المخصصة والمكرسة للنساء فقط في مدينة دبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما أنها تنظم في كل أسبوع فعاليات خاصة لممارسة ركوب الدراجات مجاناً، بالإضافة إلى ورش عمل تحت عنوان “MightyGirl Mondays”  كل يوم اثنين في متاجر ليف للراغبين بالاطلاع على مزيد من المعلومات عن الجانب التقني لقيادة الدراجات وتعلم أعمال الصيانة الأساسية للدرجات وكيفية تغير الاطارات الداخلية في حال وجود ثقب فيها.

يحدث الآن  مطعم تورنو سوبيتو الإيطالي يطلق قائمة طعام إبداع الشيف فيديريكو ماراس

كما ستقام ورش عمل تحت عنوان Liv and Breathe بتاريخ 12 سبتمبر، وستتضمن مجموعة من المواضيع التي تدور حول تعريف ممارسي الرياضة على تقنيات التنفس بشكل صحيح أثناء ركوب الدراجات، وفي شهر أكتوبر سيتولى فريق ليف تدريب راكبي الدراجات على تقنيات القيادة لتطوير مهاراتهم وكفاءتهم.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/ليف-للدراجات-الهوائية-توفر-للنساء-فعا/ (3)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى