الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

سواروفسكي تستضيف معرض أزياء الهوت كوتور المتلألئة

عين دبي – معارض 

تستضيف سواروفسكي المتخصص بالكريستال والمجوهرات النفيسة، أول معرض لأزياء الهوت كوتور المتلألئة في إطار احتفائها بالعلاقة الوثيقة والممتدة مع مصممي أزياء الهوت كوتور بالمنطقة واحتفالها في الوقت ذاته بمرور 120 عاماً على انطلاقتها.

وتشارك في المعرض الأول من نوعه أكثر من 36 علامة أزياء إلى جانب ست علامات إكسسوارات من بلدان الشرق الأوسط وجنوب آسيا، حيث ستعرض كل واحدة منها إبداعاً خاصاً خلال المعرض المقام في مدينة جميرا يوم الأربعاء الرابع من نوفمبر 2015.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

وسيشاهد زوار معرض الهوت كوتور المتلألئة أزياء باهرة مصنَّعة من كريستال سواروفسكي تشمل فساتين الزفاف، وأزياء المناسبات والأزياء التراثية لبلدان المنطقة، مثل القفطان والجلابية، وفساتين السهرة إلى جانب الإكسسوارات والأحذية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويُقام معرض أزياء الهوت كوتور المتلألئة يوم الأربعاء الرابع من نوفمبر 2015 في مدينة جميرا، في الفترة بين الساعة 8:00 مساءً ولغاية الساعة 12:00 ليلاً.

يحدث الآن  إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

سيتوافر عدد محدود من بطاقات الدخول التي يمكن للجمهور الفوز بها طول شهري سبتمبر وأكتوبر من خلال المشاركة في المسابقة المبينة أدناه.

انشر صورة على الفيسبوك لما سترتديه عند زيارة معرض أزياء الهوت كوتور المتلألئة، وأضف التاغ @SwarovskiCrystals متبوعاً بالوسم #SparklingCouture للتأهل لفرصة الفوز ببطاقة دخول حصرية لك ولمرافق واحد لحضور معرض أزياء الهوت كوتور المتلألئة في دبي في الرابع من نوفمبر القادم.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى