الفعاليات

مدينة دبي الرياضية تطلق يوماً رياضياً مفتوحاً للصغار‎

عين دبي – وجهات

تسعى مدينة دبي الرياضية إلى تأمين كل ما يحتاجه الأطفال في الإمارات عبر فعاليات “اليوم المفتوح”، التي تعد لفرصة للاطفال لممارسة الرياضات المفضلة لديهم واتباع نمط حياة صحي أساسه الرياضة.

ويستضيف ملعب ذا دوم المتواجد ضمن القرية الرياضية فعاليات اليوم الرياضي المفتوح 2015 لمدينة دبي الرياضية، التي تمكن محبي الرياضة والأنشطة التفاعلية الاطلاع على البرامج المتنوعة التي تقدمها مجموعة من أهم وأكبر وأفضل الأكاديميات ذات المستوى العالمي والتي تنظم أنشطتها في المرافق المميزة التي تتمتع بها مدينة دبي الرياضية.

وتبدأ فعاليات اليوم المفتوح يوم السبت 5 سبتمبر في تمام الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً ، بحضور جميع المؤسسات والأكاديميات في مدينة دبي الرياضية، بما في ذلك أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي، وأكاديمية كرة القدم والرجبي، نادي إلس للجولف ومدرسة بوتش.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويمكن لزوار المدينة الرياضية سواءً الآباء منهم أو الأبناء مقابلة مدربين رياضيين ونجوم في عالم الرياضية، مثل مدافع فريق ريال مدريد السابق، ميشيل سالغادو الذي يدير حالياً المدارس الاسبانية لكرة القدم في مدينة دبي الرياضية.

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

ويوفر هذا الحدث أهمية كبيرة للتفاعل بين المدربين والأطفال ومنحهم نظرة عن أهم الرياضات المفضلة وفرصة لتزويد الأطفال وذويهم بأهم المعلومات حول الرياضة المناسبة لهم، كما توفر الأكاديمية للمشتركين الصغار حسومات خاصة وجوائز وذلك فور تسجيلم.

ويشكل “اليوم المفتوح” فرصة للأطفال وأولياء الأمور للقيام بجولة على أهم المرافق الرياضية ذات الطراز العالمي في حرم القرية الرياضية والتي تتضمن اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة للرجبي، وملاعب للتنس، وكرة السلة، وكرة الطائرة، كرة القدم الأسترالية والأمريكية إلى جانب كل المرافق والمستلزمات الرياضية لرياضات الكريكيت والجولف.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

وبمناسبة “اليوم المفتوح”، تستضيف مدينة دبي الرياضية مجموعة من الأنشطة الترفيهية لكل أفراد العائلة، منها الرسم على الوجه، وقلعة الوثب المطاطية، بالإضافة إلى مختلف أنواع الأطعمة والمشوربات إلى جانب المسابقات الممتعة.

للراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول الأنشطة المتاحة في مدينة دبي الرياضية:

كرة القدم يرجى الاتصال على الرقم: 009714481555، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني   [email protected] أو زيارة الموقعwww.footballacademydubai.com

الكريكيت يرجى الاتصال على الرقم: 009714481355 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني  [email protected] أو زيارة الموقعwww.iccglobalcricketacademy.com

نادي إلس للجولف على الرقم: 0097144251010 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو زيارة الموقع www.elsclubdubai.com

مدرسة بوتش هارمون لتعليم الجولف على الرقم: 0097144251040 أو مراسلتنا عبر البريدالإلكتروني[email protected]. أو زيارة الموقعwww.butchharmondubai.com

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى