الوجهاتحدائق وملاعب رياضيةوجهات ترفيهية ومتاحف

دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية تستقبل عائلة التماسيح الملكية

عين دبي – وجهات 

تستقبل دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية في دبي مول عائلة التماسيح الملكية مع صغارها الملكيين الثلاثة،ذلك ضمن عروض باقات صيف دبي التي تقدم لحامليها تخفيضاً قيمته 45% على تذاكر الدخول إلى مجموعة من أشهر المراكز الترفيهية في دبي.

وقد بدأت قصة عائلة التماسيح الملكية باستقدام دبي أكواريوم لملك التماسيح من موطنه الأصلي في أستراليا العام الماضي، الذي يعد أحد أضخم الزواحف في العالم ويبلغ من العمر 40 عاماً، مع أنثاه البالغة من العمر أكثر من 80 عاماً والتي رافقته لمدة تتجاوز 20 عاماً.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين

وقد وضعت أنثى ملك التماسيح 59 من البيوض حديثاً، وانتهت فترة الحضانة الطويلة التي امتدت إلى 80 يوماً بتفقيس 3 من البيوض بنجاح حيث يعيش الصغار الثلاثة في كنف العائلة في حديقة الحيوانات المائية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتعتبر مشاهدة هذه الزواحف الضخمة المعروفة لدى الزوار والعاملين في دبي أكواريوم بالتماسيح الملكية إضافة خاصة لتجربة نشاطات السياحة الصيفية في موسم مفاجآت صيف دبي .

يحدث الآن  بدء عملية تشييد مركز تجربة المبيعات المتطوّر والتابع لمشروع والدورف أستوريا

وتقدم باقات صيف دبي لحامليها، إلى جانب التخفيض الخاص على الدخول إلى دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية في دبي مول خصماً للدخول إلى كل من حلبة دبي للتزلج، وكيدزانيا، وسيجا ريببليك، وريل سينما طوال فصل الصيف، بقيمة 250 درهم للباقة حتى تاريخ 5 سبتمبر.

للحصول على الباقات، يمكن زيارة أحد المراكز الترفيهية المذكورة أو بــ الاتصال على الرقم 800 38224 6255

شاهدوا الصور 

عائلة التماسيح الملكية عائلة التماسيح الملكية عائلة التماسيح الملكية

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى