الفعالياتالوجهات

آي فلاي دبي يطلق أول مخيماته الصيفية للأطفال

عين دبي – صيف 2015

أعلنت مركز آي فلاي دبي عن إطلاقه أول المخيمات الصيفية، التي سيتمكن جميع الأطفال والبالغين الذين تترواح أعمارهم من 7 وحتى 17 سنة، من الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في المخيم الصيفي الذي افتتح فعالياته في 21 يونيو. 

ويقدم آي فلاي دبي، مركز الطيران الداخلي في دولة الإمارات، الذي يعد فرصة للاطفال لــ اختبار متعة الطيران وتعلم مهارات جديدة خلال العطلة الصيفية.

كما وسيكون هناك ثلاث مخيمات منفصلة، واحد للأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 3 و 8 سنوات، وواحد لمن تتراوح أعمارهم بين 7 و13 عاماً، وثالث للبالغين من عمر 14 وحتى 17 عاماً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما ويوفر المركز مدرب شخصي للأطفال، يحثهم على تطوير مهاراتهم وقدراتهم، خلال تحليقهم على ارتفاع أربعة أمتار! كما ويستطيع الأطفال الاستمتاع بلعب البولينج وغيرها من الأنشطة.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

وتبلغ رسوم الاشتراك في مخيم آي فلاي دبي الصيفي 700 درهم في الأسبوع، وتغطي ساعة في مركز “آي فلاي دبي” يليها نصف ساعة من اللعب في مركز يلا بولينج.

ويقع مركز آي فلاي دبي في ماجيك بلانيت سيتي سنتر مردف، والذي يقع عند المدخل الجنوبي الشرقي، حيث تتوفر أماكن ركن السيارات، ويمكن الوصول إليه من خلال شارع الشيخ محمد بن زايد.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى