رمضان أحلى في دبي

مطعم إيتالي في رمضان

عين دبي – رمضان 2015 

يستعد مطعم إيتالي إلى استقبال شهر رمضان الكريم بقائمة إفطار، تتضمن الحساء والسطلة، والطبق الرئيسي إضافة إلى الحلويات بسعر 89 درهم أو 119 درهم للشخص الواحد.

ويضم عرض الـ 89 درهم الحساء مينيسترا دي أورزو وهو حساء صحي مكون من مزيج من العدس والشعير والحمص والفاصوليا أو مينيستروني وهو حساء المينيستروني مزين بصلصة البيستو. أما السلطة فتضم إليغانتي وهي إجاص الكوريلا وجبنة البارميزان، سلطة خضراء مزينة بالجوز وتتبيلة البلسميك أو إنسالاتا ديل جياردينو وهيسلطة خضراء وطماطم وفجل أحمر وخبز محمص وجزر وبصل تقدم مع تتبيلة البلساميك.

في حين يضم الطبق الرئيسي البيتزا أو الباستا، أما عن الحلوى والشراب فتضم تيراميسو كون داتيري حلوى التيراميسو مع التمر و جلاب شراب التمر مع ماء الورد مزين بالصنوبر والزبيب.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما ويضم عرض الـ 119 درهم، الحساء مينيسترا دي أورزو وهو حساء صحي مكون من مزيج من العدس والشعير والحمص والفاصوليا أو مينيستروني وهو حساء المينيستروني مزين بصلصة البيستو. أما السلطة فتضم إليغانتي وهي إجاص الكوريلا وجبنة البارميزان، سلطة خضراء مزينة بالجوز وتتبيلة البلسميك أو إنسالاتا ديل جياردينو وهيسلطة خضراء وطماطم وفجل أحمر وخبز محمص وجزر وبصل تقدم مع تتبيلة البلساميك.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

في حين يضم الطبق الرئيسي اللحم أو السمك، أما عن الحلوى والشراب فتضم تيراميسو كون داتيري حلوى التيراميسو مع التمر وجلاب شراب التمر مع ماء الورد مزين بالصنوبر والزبيب.

دليل مطعم إيتالي Eataly – رمضان 2015 

المكان: الطابق الأرضي، دبي مول

فئة المطعم: مأكولات إيطالية

هاتف: 97143308899

أوقات الدوام: من غروب الشمس – كافة أيام الأسبوع

السعر: قائمة الافطار بـــ 89 أو 119 درهم وفقا لنوع الطبق الرئيسي

طرق الدفع: نقد/ فيزا/ ماستر كارد

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى