رمضان أحلى في دبي

مطعم جنون في رمضان

عين دبي – رمضان 2015

يستقبل مطعم جنون Junoon زواره بـــمائدة إفطار طيلة أيام شهر رمضان المبارك، تبدأ بوجبة «ثاليا» التي تجسد أصالة الأطباق الهندية بلمسة عصرية.

وسيقدم مطعم جنون في فترة الإفطار وجبة «ثاليا» الهندية بطريقتين للنباتيين وغير النباتيين، وستُقدَّم الوجبة في إناء على شكل هلال وتتضمن الرز وخبز الروتي والعدس، إضافة إلى قائمة من الخيارات للباحثين عن ألذ مذاق في موقعه بــفندق شنغريلا.

وفي حال اختيار الوجبة النباتية ستتضمن وجبة «ثاليا» كمية وفيرة من سوكي آربي: قلقاس مع بذور النانخة والزنجبيل والليمون وأوراق الكزبرة؛وبروسل ماتر: قرنبيط مع البصل الأخضر والفلفل الأخضر والكركم؛ وبانير دو بيازا: جبنة البانير مع بذور الشمّر والبصل الأخضر واليوغورت مع البصل والكاري.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وفي حال اختيار وجبة «ثاليا» مع اللحوم ستقدم مع سمك بالكاري مع بصل زنجبيل بالكاري، والحلبة، وحبة البركة، والكمون، وأوراق الكزبرة؛ وفخذ دجاج مع الكزبرة والهيل وكمون البصل بالكاري؛ ولحم فخذ الضأن مع الفلفل الأحمر الحار واليانسون والسمسم الأبيض وجوز الهند.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

كما ويوفر المطعم للصائمين قائمة من الخيارات التقليدية كالتمر واللبن قبل الاستمتاع بقائمة الأطباق الهندية التي تقدم طوال فترة الوجبة. حيث تقدم الوجبات حتى خمسة أطباق ومنها الشات والكباب وقائمة منوعة من البرياني والكاري.

دليل مطعم جنون في رمضان 2015

 المكان: فندق شانغريلا، شارع الشيخ زايد، دبي

 هاتف: 97143438888

 فئة المطعم: مأكولات هندية

 أوقات الدوام: من غروب الشمس إلى 9 مساءا – كافة أيام الأسبوع

 السعر: وجبة الإفطار يومياً بسعر 220 درهماً للشخص الواحد

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

 طريقة الدفع: نقد، فيزا، ماستركارد 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى