أبوظبي

مطعم ماركت كتشن يستضيف الشيف سوزان الحسيني للمرة الثانية على التوالي

عين أبوظبي – مطاعم 

يستضيف مطعم ماركت كتشن الشيف سوزان الحسيني مقدمة برنامج الطهي التلفزيوني “صحبة طيبة”، ومؤلفة كتاب الطهي “حين تطبخ سوزان”، يوم الجمعة القادم الموافق 1 مايو، ذلك بعد الإقبال الكبير وردود الفعل الإيجابية، على استضافتها السابقة يوم الجمعة 24 أبريل 2015.

وتسعى الحسيني إلى تقديم لائحة طعام خاصة مكونة من ألذ الأطباق والمأكولات العربية الشهية خلال وجبة الغداء الخاصة بيوم الجمعة.

ويمكنكم الحجز مسبقاً لوجبة الغذاء المقدمة يوم الجمعة الموافق 1 مايو في مطعم ماركت كتشن. وسيستمر تقديم أطباق سوزان الحسيني ظهر أيام الجمعة من 1 مايو وحتى 29 مايو، الى جانب قائمة مأكولات المطعم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

دليل مطعم  ماركت كتشن

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

المكان:  فندق لو رويال ميرديان، شارع الشيخ خليفة، أبوظبي

فئة المطعم: المطبخ الكلاسيكي لـ “جان جورج فونجريتشن”

أوقات الدوام: الغداء: يومياً من 12:00 ظهراً إلى 4 عصراً/ العشاء: السبت لــ الأربعاء من 7 مساءً إلى 11 مساءً/ العشاء: الخميس لــ الجمعة من 7 مساءً إلى 12 منتصف الليل (ملاحظة: تتوفر قائمة الطعام الخاصة ب يومياً من 4 عصراً إلى 7 مساءً)

هاتف: 800101101

السعر: مرتفع

طرق الدفع: نقد / فيزا / ملستر كارد

شاهدوا الصور

مطعم ماركت كتشن يستضيف الشيف سوزان الحسيني للمرة الثانية على التوالي مطعم ماركت كتشن يستضيف الشيف سوزان الحسيني للمرة الثانية على التوالي مطعم ماركت كتشن يستضيف الشيف سوزان الحسيني للمرة الثانية على التوالي مطعم ماركت كتشن يستضيف الشيف سوزان الحسيني للمرة الثانية على التوالي

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى