أبوظبي

استمتع بــوقتك في فندق ياس فايسروي أبوظبي

عين أبوظبي – فنادق 

يقع فندق ياس فايسروي في جزيرة ياس من إمارة أبوظبي، ويتوسط هذا الفندق معالم الجزيرة كـــحلبة ياس مارينا، وعالم فراري وياس لينكس للغولف، إضاقة إلى ياس مارينا ونادي اليخوت، وياس ووتر وورلد وياس مول.

يتضمن فندق ياس فايسروي 499 غرفة للزوار، وأجنحة خاصة برجال الأعمال، مزودة بأنظمة السينما المنزلية في غرفة الجلوس، إضافة إلى جناح ياس الرئاسي التي يسيطر عليها البياض وأثاث من MoMA إلى جانب مصعد خاص ومطبخ مجهز وغرفة طعام وحوض سباحة صغير على الشرفة.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

ويمكنك اكتشاف المطابخ العالمية خلال فترة إقامتك بالفندق، ومنها مطعم أوريجينز للمأكولات العالمية، ومطعم كازو للمأكولات اليابانية، ومطعم أميتشي للمأكولات الإيطالية، ومطعم أنغار للمأكولات الهندية، ومطعم أطايب للمأكولات المغربية والتونسية واللبنانية والسورية، ومطعم نودل بوكس للمأكولات الآسيوية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

دليل فندق ياس فايسروي

المكان: جزيرة ياس، أبوظبي

فئة الفندق: خمس نجوم

هاتف: 97126560700

السعر: متوسط “تبدأ أسعار الغرف من 700 درهم إماراتي” / باقة الحجز المبكر (تبدأ الأسعار من 509 درهم إماراتي في الليلة) إحجز قبل 21 يوماً واحصل على خصم 15% على أفضل سعر متاح للفترة من 1 مايو إلى 30 سبتمبر 2015.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

للحجز في كافة الأقات  اضغط هنا

شاهدوا الصور 

Amici 4  copy ESPA 2 TYH Deluxe Suite Yas Viceroy  Exterior (5) Yas Viceroy upward gridshell dusk Yas Viceroy view from majlis dusk

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • احلى فندق في ابوظبي (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى