أبوظبي

تعرف على فندق لو رويال مريديان أبوظبي عن قرب

عين أبوظبي – زيارات 

إن كنت تبحث عن كل ما هو جديد في إمارة أبوظبي، فيجب عليك معرفة أهم المستجدات التي استحدثها فندق لو رويال مريديان المتواجد على كورنيش أبوظبي والمطل على أفق الإمارة. 

يعد فندق لو رويال مريديان خياراً موفقاً للإقامة في إمارة أبوظبي، نتيجة موقعه الجغرافي الذي يتوسط الإمارة، إضافة إلى قربه من أبرز معالم المدينة كـــ كورنيش أبوظبي، الميناء السياحي، و مراكز التسوق.

يحتوي الفندق على مدخل ذو ديكور مريح للنظر أولا والبدن ثانيا، مع تنوع في المطاعم والمقاهي وبإطلالات مختلفة داخلية وخارجية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أما عن الغرف، فيضم الفندق غرفا متكاملة في محتواها، مريحة عند استخدمها، إضافة إلى مراعاتها للبيئة من خلال استخدام منتجات تساهم في الحفاظ عليها.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

مطاعم ومقاهي 

يضم الفندق عددا من المطاهم والمقاهي، منها مطعم ومقهى “أمالفي” الذي يقدم المأكولات الإيطالية غير التقليدية، إضافة إلى تقديمه الشيشة بنكهات مختلفة في التراس الخارجي للمطعم والمطل على بركة الفندق.

ومن الأطباق غير التقليدية التي يقدمها أمالفي، شوربة السي فود، وسلطة جبنة الماعز، وسلطة السالمون، ويقدم الاستاكوزا، والستيك والسالمون المشوي، علاوة عن كبدة الوز. أما عن الحلويات، فيقدم التراميسو  مغطى بطبقة من شعر البنات.

أما إذا كنت من محبي الشاي، فلابد لك من زيارة مطعم ستراتوس الدوار المتواجد قمة فندق لو رويال ميريديان أبوظبي، لتتمتع يالشاي مع مناظر أفق إمارة أبوظبي من ارتفاع 26 طابقا.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

ولمحطة الغداء، اتجه إلى مطعم ماركت كتشن للتمتع بــ برانش الغداء المنوع الذي يبدأ بشوربة الطمام، وسلطة الشمندر، والسالمون مع الأرز المقلي، ومن ثم الستيك المشوي والدجاج المشوي مع البطاطا المهروسة والمعكرونة بالجبنة، علاوة عن تنوع الحلويات من ايس كريم، و براوني الشوكولاته والعصائر المختلفة.

تبدأ أسعار مطعم ماركت كتشن من 199 درهم للشخص الواحد، حيث يمكنك هذا السعر من اكتشاف أطباق منوعة من المطبخ الأمريكي.

شاهدوا الصور 

تعرف على فندق لو رويال مريديان أبوظبي عن قرب  تعرف على فندق لو رويال مريديان أبوظبي عن قرب  تعرف على فندق لو رويال مريديان أبوظبي عن قرب  تعرف على فندق لو رويال مريديان أبوظبي عن قرب  تعرف على فندق لو رويال مريديان أبوظبي عن قرب  تعرف على فندق لو رويال مريديان أبوظبي عن قرب

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • رويال مريديان رحلة بحرية (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى