الفعالياتفعاليات رياضية

‫‏شفروليه تطلق فعالية “ابحث عن سيلفرادو”‬‬

عين دبي – ابحث عن سيلفرادو

إن كنت من عشاق المغامرات، وتستمتع بالنشاطات المفعمة بالحماس، فلابد لك من الانضمام إلى الفعالية التي تنظمها شيفروليه في الصحراء تحت اسم “ابحث عن سيلفرادو”، حيث تعد سيلفرادو السيارة الأمثل للطرق الوعرة، والسيارة الأكثر ذكاءا وقوة من أي وقت مضى.

ببساطة سجل، ابحث وجد سيارة سيلفرادو لتتعرف عليها عن قرب، وتستمتع بالصحراء من خلالها، حيث سيتم تخبأة سيارة شفروليه سيلفرادو في صحراء “بداير” دبي، وسيتم توزيع أجهزة جي بي أس GPS للمشاركين الذين يستمتعون بقيادة السيارات الصحراوية من أجل مساعدتهم في عملية البحث عن السيارة المخبأة، ليتمتع بقيادتها، من يجدها.

كما وسيخولك تسجيل اسمك في هذه الفعالية من فرصة الحصول على عدة جوائز فورية، في حين سيدخل اسمك في السحب للفوز برحلة شاملة التكاليف لحضور مباراة مانشستر يونيتد، ذلك عند تجربة قيادة سيلفرادو لدى وكيلها “الكندي للسيارات” في دبي، أما إذا أصبحت من مقتني سيارة سيلفرادو الجدد خلال #شهر_القوة، فـــ سيدخل اسمك السحب على دراجة رباعية الدفع.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

صممت شفروليه سيلفرادو 2015 بــــشكل مثالي يناسب عشاق المغامرات الراغبين بالانطلاق في رحلات التخييم في الصحراء أو على الشاطئ، حيث تجمع هذه السيارة بين التصميم والأداء في آن واحد من عالم سيارات البيك- أب مع لمسات جمالية عصرية ومطوّرة.

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا

دليل فعالية “ابحث عن سيلفرادو”

المكان: البداير، دبي

التاريخ: 2 أبريل إلى 3 أبريل 2015

الوقت: 10 صباحا

رسم الدخول: مجاني

للتسجيل وللمزيد من التفاصيل، قم بزيارة صحفة الحدث على الفيس بوك

فإن لم تستطيع المشاركة في فعالية  ابحث عن سيلفرادو، فتوجه إلى وكيل هذه السيارة “الكندي للسيارات” المتواجد في شارع الشيخ زايد لتجربة قيارة السيارة  واكتشاف عرضها المميز “شهر القوة”.

مواصفات هذه السيارة ستجعل من تجربتك فريدة من نوعها، ذلك من خلال قدرتها على توليد مستويات استثنائية من القوة عبر فئاتها الثلاث، وهي: V6 سعة 4.3 لترات، وV8 سعة 5.3 لترات، وV8 سعة 6.2 لترات، مع ناقل حركة فائق الفعالية مكوّن من ست سرعات، من شأنها تحقيق متعة لا توصف خلال الدوران أو تسلق المرتفعات الرملية العالية.

قيادة بلا عناء

فـــرغم حجمها الكبير ووزنها الثقيل، إلا أن سيلفرادو هو ما تبحث عنه، بسبب قدرتها للوصول إلى مستويات سحب قياسية، نتيجة للتقنيات الذكية التي تتوفها هذه السيارة كـــنظام التحكم بانحراف المقطورة ونظام التحكم بفراملها.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

كما يمكنك محرك البترول في سيلفرادو من الوصول إلى ذروة عزم الدوران الواسع والمسطح الذي يقارب الـــ 90 في المئة بدوارنه.

مقصورة ملكية

تتكون بنية سيلفرادو 2015  من الفولاذ  شديد الصلابة، لتأمين شعور الثقة بالنفس خلال القيادة، وتأمين السلامة الكاملة لسائقي هذه السيارة.

كما وتضم معظم فئات سيلفرادو نظام MyLink مع شاشة راديو ملونة، بقياسات مختلفة قابلة للتعديل بمجرد لمسها، إضافة إلى إمكانية التحكم بنظام الــستيريوAM/FM، علاوة عن التحكم الصوتي عبر Bluetooth، كما توفر المقصورة الداخلية منفذي USB، وقارئ بطاقةSD، ومنفذ احتياطي لأجهزة MP3.

أمن وآمان

يتضمن شاسيه سيلفرادو 2015 عدداً من التحديثات، أهمها  نظام التعليق المحدّث والعجلات الأعرض، التي تساعد في تجربة قيادة أكثر أمنا وآمنا، في حين يوفر نظام التوجيه الإلكتروني تحكما أكثر سهولة بالتوجيه مع قدرته على تخفيف استهلاك الوقود.

كما تمنح الفرامل القرصية على العجلات الأربع، شعوراً مطوّراً بالفرملة مع القدرة على مضاعفة عدد دوارات العجلات.

أضف تعليقك

التعليقات

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى