الافضل في المدينة

أفضل 10 مطاعم صينية في دبي

عين دبي – حول المدينة

إذا كنت من عشاق و محبي المطبخ الصيني، فهناك 10 مطاعم تقدم أشهى المأكولات الصينية في إمارة دبي، يجب عليك زيارتها وهي:

1 – مطعم تشينا سي

chinasee_1_innerbig

يقع هذا المطعم في منطقة ديرة، و يشتهر بما يقدمه من مأكولات صينية لذيدة مثل النودلز، و السوشي، و المقبلات و بأسعار معقولة و أجواء فريدة من نوعها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

2 – مطعم لان كواي فونغ

lan-kwai-fong

يقع هذا المطعم في منطقة عود ميثاء، و يقدم أشهى المأكولات الصينية المحضرة باستخدام مكونات طازجة، و من طرف طباخين ماهرين يمكنك مشاهدتهم من خلال نافذة مطلة على المطبخ.

3 – مطعم نودل باول

2015-02-16_104042

يقع هذا المطعم في منطقة السطوة، و يقدم ألذ المأكولات الصينية الشعبية بأسعار منخفضة،  كما يتميز بديكور عصري و تراس خارجي بإطلالة بسيطة على أفق دبي.

4 – مطعم نوبل هاوس

noble h

يقع هذا المطعم بفندق رافلز، و يعد من المطاعم المتميزة بديكورها الرومانسي، و خدماته الراقية، و أكثر من ذلك كله إطلالته الرائعة على أفق منطقة وافي سيتي.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

و يقدم مطعم نوبل هاوس أشهى وألذ المأكولات الصينية الفاخرة ذات المستوى العالمي، و التي ترضي كافة الأذواق، في أجواء عصرية ومريحة.

5 – مطعم زينغ هيز

madinat-jumeirah-restaurants-zheng-hes-02-copy-hero

يعتبر الأفضل في ميناء السلام – مدينة جميرا، لما يقدمه من مأكولات صينية فاخرة مقدمة بطريقة فريدة، و في أجواء تثير الدهشة و السرور. كما ويتميز هذا المطعم بديكور راقي، في حين قد حاز المطعم على لقب أفضل مطعم صيني في عام 2011 خلال جوائز تايم أوت دبي لثلاث دورات متتالية.

6 – مطعم شانغ بالاس

shangpalace_3_innerbig

يعد هذا المطعم واحد من أكثر المطاعم الصينية الراقية في دبي، حيث يقع في فندق شانغريلا على شارع الشيخ زايد، ليقدم أشهى وألذ الأطباق الصينية والمعدة من طرف فريق من الطهات المحترفين خصيصا لعشاق هذه المأكولات في دبي.

ويعتبر هذا المطعم المكان المثالي لتناول أشهى المأكولات الصينية مع أفراد العائلة والأصدقاء في أجواء عصرية ومريحة.

7 – مطعم ذي بيكوك

peacock1_innerbig

إذا كنت تبحث عن مطعم صيني رائع بالقرب من دبي مارينا، فربما يجب عليك ان تجرب مطعم ذي بيكوك الواقع في فندق شيراتون جميرا بيتش، و الذي يقدم أشهر المأكولات الصينية المحضرة من طرف الشيف جون و فريقه المحترف و تقدم بطريقة راقية و في أجواء رومانسية .

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

8 – مطعم ذا تشاينا كلوب

chinaclub1_1_innerbig

يقع في فندق راديسون بلو بمنطقة ديرة، و هو أكثر المطاعم إتقانا لفن المطبخ الصيني من خلال الجمع بين وجبات الطعام الصينية اللذيذة و الديكور الخلاب الذي يتجلى في التصميم الداخلي و الأثاث.

9 – مطعم ديناستي

dyna

يقع في فندق رمادا دبي بمنطقة بر دبي، و يشتهر ما يقدمه من مأكولات صينية في أصناف كثيرة، كما يقدم أصناف الحلويات مع المشروبات في أجواء عائلية رائعة.

10 – مطعم فور سيزونز

2015-02-16_104557

يقع في ريدجز بلازا دبي بمنطقة السطوة، حيث يقدم قائمة طعام تحتوي مجموعة واسعة من المأكولات الصينية من أطباق الدجاج بالتوابل و غيرها الكثير .

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/أفضل-10-مطاعم-صينية-في-دبي/ (3)
  • أفضل مطعم صيني في دبي (1)
  • اكل صيني عجمان (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى