الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

لا حدود للترفيه في الموسم التاسع عشر من القرية العالمية 2014

عين دبي – القرية العالمية 2014

تعتبر القرية العالمية 2014 Global Village الوجهة السياحية والثقافية السنوية المميزة في دبي ، حيث توفر العديد من النشاطات الترفيهية و الثقافية من حفلات و مسرحيات و فعايات رياضية ومعارض ومرافق التسوق المتنوعة بشكل موسمي، و كلنا نترقب بشدة يوم غد إن شاء الله الموافق ل 6 نونبر 2014 حيث سيتم إفتتاح الموسم التاسع من هذه الفعالية و الذي سيستمر لمدة 157  يوما .

الوجهة الترفيهية ستقدم خلال هذا الموسم جدول فعاليات توفر تجربة ترفيهية تفوق الخيال للضيوف منها ما هو جديد و منها ما هو معتاد في المواسم السابقة ، و ما ساعد في ذلك هي  التوسيعات والتحسينات التي خضعت لها الوجهة حيث تم تحسين  كافة مرافقها وتجهيز العديد من الخدمات الإضافية والتسهيلات وإجراءات السلامة استعداداً لاستقبال ملايين الضيوف من الدولة وجميع أنحاء العالم.

و من ابرز الفعاليات والعروض التي ستقدمها الوجهة خلال هذا الموسم نذكر عرض ملوك الجدران وأسياد البرق ورجل المرايا وعروض الطبول المعلقة وعرض محترفي السيارات الكوميدي وعرض الدراجات النارية FMX، بالإضافة إلى عروض ستريتموسفير المتجولة وسيرك البهجة والألعاب النارية، كما يشمل جدول الفعاليات فرقاً تراثية وفنية وكرنفالات رائعة في أرجاء القرية العالمية، إضافة إلى الألعاب النارية وعروض النافورة الراقصة على أنغام الموسيقى العالمية والألعاب النارية  و حفلات كبيرة يحييها كبار الفنانين من مختلف بقاع العالم والعديد من المفاجآت الأخرى.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما ستقدم الوجهة الجزء الثاني من الفعالية الترفيهية الرائعة جزيرة الخيال و الت يضم في طياتها أكثر من 50 لعبة مذهلة وجولات ترفيهية رائعة  للعائلات و الأطفال فضلا عن بعض الفعاليات الجديدة و المميزة مثل عالم عجائب الكائنات البحرية القديمة وأرض الحيوانات وعالم الإضاءة ومنجم الرمال وبيت الرعب ثلاثي الأبعاد وقرية التراث و غيرها من الفعاليات التي لم يتم الإعلان عنها بعد .

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 من مركز جليتش دبي

تجدر الإشارة الى أن الشخصية الكرتونية المرحة جلوبو، سيكون رفيق الأطفال والعائلات المفضل و الموجه أو المرشد الدولي للقرية العالمية خلال هذه السنة، حيث سيقوم بمؤانسة الصغار والعائلات والتقاط الصور برفقتهم، وسيدعم مختلف الأنشطة في الأجنحة الدولية وسيعمل على إرشادهم الطريق ال مختلف العروض .

و كما هو معتاد فالقرية العالمية 2014 تحتوي العديد من المطاعم و المقاهي التي تقدم أشهى المأكولات العالمية لكن خلال هذا الموسم سيتم إفتتاح 25 مطعماً جديدا في ردهة المطاعم الرئيسة الجديدة  إضافة الى مجموعة من المطاعم التي توفر الطعام أمام أعين الزبائن .

يحدث الآن  الوجهة الشاطئية Maison de la Plage تدعوكم لزيارتها في أقرب وقت

أما بخصوص مرافق التسوق قتحتوي القرية على 3500 منفذ بيع و150 كشك، تقدم العديد من المنتجات سواء الألات و الملابس و المنتجات المحلية التقليدية و غيرها الكثير .

في الأخير نذكر أن القرية العالمية 2014 من ابرز الوجهات الثقافية الترفيهية في دبي خاصة و الإمارات المتحدة عامة لما تقدمه من عروض و فعاليات تستقطب أعداداً كبيرة من السياح، مما يجعلها إحدى الوجهات الداعمة لنمو السياحة في الإمارة، و يساهم في تعزيز إقتصادها .

دليل  الموسم التاسع عشر من القرية العالمية Global Village 2014

التاريخ:الخميس 6 نوفمبر 2014 الى السبت 11 أبريل 2015

رسم الدخول:  15 درهم للجميع ، مجاناً للأطفال دون 3 سنوات

هاتف:   97143624114

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى