عجائب دبي

كهف دبي الملحي أكبر كهف ملح من صنع الإنسان في العالم

عين دبي – من العالم 

انضم كهف الملح Salt Cave dubai الذي افتتح مؤخرا في إمارة دبي إلى قائمة عجائب دبي، كأكبر كهف ملح من صنع الإنسان في العالم، والذي يعد علاجاً طبيعياً لنحو 18 مرضاً، ومنها الصدفية والتهاب المفاصل والجيوب والربو والأكزيما، إضافة إلى القلق والشخير والحساسية ونزلات البرد والانفلونزا والاحتقان والتهابات الأذن وحمى القش والتهابات الأنف وتحسين التنفس للمدخنين السابقين والتليف الكيسي.

يقع هذا الكهف في مركز وافي، ليكون بمثابة تجربة استثنائية تهدف إلى تطهير وتنشيط الجسم وتعزيز الصحة، وذلك عبر استنشاق غبار الملح الخام الذي لا يمكن رؤيته في العين المجردة.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي ينظم عرض هوليوود دريمز الجديد إحتفالاً بعيد الفطر 2024

وقد تم بناء الكهف على مساحة 125 مترا مربعا،  على أيدي خبراء في مجال التكنولوجيا المتطورة، بحيث تتوافق معاييره مع المعايير العالمية، ليتسع لنحو 10 أشخاص، مع مقاعد جلدية مريحة ونظام تهوية وجدران وأرضيات مغطاة بنحو 14 طناً من الملح الطبيعي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما تم تخصيص مساحة لعب مميزة للأطفال في كهف الملح من عمر 6 أشهر، في حين تبلغ كلفة الجلسة الواحدة “45 دقيقة” 250 درهم للكبار و 200 درهم للصغار، ولا يُسمح إلا بجلسة كل يوم، كما أن الحد الأدنى للعلاج هو 6 جلسات، لضمان الحصول على نتائج قابلة للقياس، شرط الحضور إلى الجلسات خلال 6 أيام متتالية.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

ومن الجدير ذكره أن العالم يوفر أكثر من 500 كهف ملحي (غرف العلاج)  في كل من أميركا، الصين، بريطانيا، إيطاليا، ألمانيا، سويسرا، إسبانيا، جنوب إفريقيا، والسويد، تركيا، تايلاند، المجر، المكسيك ونيوزيلندا وغيرها، إلا أن كهف دبي الملحي يعد الأكبر من نوعه على مستوى العالم.

شاهدوا الصور 

[juicebox gallery_id=”745″]

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/كهف-دبي-الملحي-أكبر-كهف-ملح-من-صنع-الإنس/ (2)
  • الكهف الملحي (1)
  • كهف الملح في دبى (1)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى