الفعاليات

فنادق ومؤسسات الدولة تحتفل بمرور 42 عاما على اتحاد الإمارات

عين دبي – عيد الاتحاد 42 – 2013

تحتفي فنادق ومؤسسات وشركات دولة الإمارات بالعيد الوطني الــــــ 42، كل على طريقته، ومنها: 

  • تقدم فنادق ومنتجعات بن ماجد في دولة الإمارات العربية المتحدة عن تقديم خصم 42% على جميع المأكولات والمشروبات المقدمّة في جميع مطاعمها الكائنة في فنادقها ومنتجعاتها، وذلك في إمارة رأس الخيمة (فندق الشاطىء، منتجع الشاطىء، أكاسيا والمانغروف)، خلال يومي 1 و2 ديسمبر.
  • أعلنت دو عن تدشين فعاليات مبادرة (حصنتك يا وطن) ضمن احتفالات الدولة باليوم الوطني الــ (42)، حيث تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز مفهوم الابتكار في تنمية الحس الوطني من خلال تحقيق الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا الحديثة، المتمثلة في قنوات التواصل الإجتماعي، من قبل المواطنين والمقيمين، وستقوم الشركة في هذا الإطار بتنظيم فعاليات متنوعة طوال شهر نوفمبر تتضمن مجموعة من الأنشطة الميدانية والمسابقات التفاعلية على مختلف قنوات التواصل  الإجتماعي.
  • أطلقت دار شوبارد نماذج لنظارات شمسية فاخرة وبإصدار محدود، وبثلاث ألوان أنيقة، الذهب الأبيض، والذهب الأصفر والذهب الوردي لتستقطب بذلك جميع الأذواق. وتزدان هياكل النظارات الشمسية بعلم الإمارات الوطني والذي صيغ باليد وأنهي بطلاء الورنيش. وتم طبع شعار “روح الإتحاد الإماراتي” على العدسات لجعل وطنيتك ظاهرة على وجهك في هذا اليوم الوطني.
يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى