الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

ودعوا الصيف على طريقة فليب آوت دبي

عين دبي – وجهات 

أعلنت فليب آوت دبي، أكبر حديقة ترامبولين في الشرق الأوسط، عن إقامة حفلٍ ضخمٍ في عطلة نهاية الأسبوع المقبل بمناسبة ختام موسم الصيف.

وستنظم فعالية ودعوا الصيف يوم الخميس 25 أغسطس من الساعة 7 مساءً وحتى منتصف الليل بتكلفة 70 درهم إماراتي للشخص الواحد.

وتشمل تذكرة الدخول إلى حفل ’ودعوا الصيف‘ التي ترحب بجميع عشاق القفز من جميع الأعمار، الاستماع إلى الموسيقى مع منسق الأغاني الخاص بمجمّع ’فليب آوت‘، وتناول الأطعمة والمشروبات التي تتوفر حسب الطلب من مطعم ’وايلد أورانج‘، فيما يتولى فريق المدربين من لاعبي الجمباز والرياضيين المختصين والمؤهلين على المستوى العالمي تدريب الضيوف على الحركات الهوائية وحيل القفز الرائعة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

Flip Out Dubai Opening - New entertainment park concept boasts 200 interconnected trampolines and the Middle East's first Archery Tag fields

وستتم إقامة الحفلة بالشراكة مع ساعات ’جي شوك‘ من ’كاسيو‘، حيث يحظى عشاق القفز بدخولٍ إلى مختلف المسابقات المتوفرة خلال فترة المساء، ويحصلوا على فرصة الحصول على مختلف ساعات ’جي شوك‘ من خلال المسابقات التالية:

  • 7 – 8 مساء: الامساك بساعة ’جي شوك‘: يتم تعليق ساعة ’جي شوك‘ من سقف ’فليب آوت دبي‘، ليتنافس هواة القفز واحداً تلو الآخر لالتقاطها.
  • 8 – 9 مساء: بطولة الرماية بالسهام- ’آرشري تاغ‘: تتنافس ستة فرق ليربح الفريق الفائز بالميداليات، ويحصل صاحب القفزة الأفضل على ساعة قيمة.
  • 9 – 10 مساء: بطولة ’دودج بول‘: ينال أفراد الفريق الفائز من أصل ست فرق على الميداليات، ويحصل صاحب القفزة الأفضل على ساعة قيمة.
  • 10 – 11 مساء: الخدعة الأفضل: مسابقة خاصة بذوي الجرأة والشجاعة! حيث يتنافس المتسابقون عن طريق الحيل من خلال القفز في حفرة مملوءة بقطع الاسفنج الرغوي، ويتولى تحكيمها مدربو ولاعبو الجمباز المختصون في ’فليب آوت‘.
  • 11 – 12 منتصف الليل: سباق الحواجز في المنطقة الرئيسية: يحصل القافز الأكثر موهبة ورشاقة على ساعة قيمة.
يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

توفّر حديقة ’فليب آوت دبي‘ خدمة ركن السيارات مجاناً، ومن السهل الوصول إليها حيث تقع على مسافة قصيرة من محطة مترو نور بنك. وستوفر الحديقة قريباً خدمة الحافلات المجانية لنقل الضيوف من وإلى الحديقة. وتغادر الحافلات ’فليب آوت دبي‘ كل 20 دقيقة وتعود إلى الحديقة من محطة مترو نور بنك كل 40 دقيقة وذلك على مدار الساعة.

يمكن الحجز لحضور حفلة ’ودعوا الصيف‘ في ’فليب آوت دبي‘ عبر الاتصال بالرقم:600 567 568  أو من خلال زيارة الحديقة.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

ساعات عمل ’فليب آوت دبي‘:

من السبت إلى الأربعاء: من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً

من الخميس إلى الجمعة: من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 ليلاً.

Flip Out Dubai Opening - New entertainment park concept boasts 200 interconnected trampolines and the Middle East's first Archery Tag fields

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى