المطاعم والمقاهي

مطعم ونادي 360° يبحث عن منسق الأغاني الدائم

عين دبي – مطاعم

ينظم مطعم ونادي 360°، مسابقة خاصة بمنسقي الأغاني لاختيار الفائز المحظوظ الذي سيحصل على عقد عمل لمدة سنةٍ كاملة كمنسق الأغاني الدائم.

المطعم يدعو الفنانين إلى تقديم مجموعاتهم الموسيقية المتميزة لدخول المنافسة في حفل ’دي دجي باتل‘ الحي في النادي بتاريخ 6 أكتوبر، إلى جانب حصولهم على فرصةٍ رائعة لتقديم عروضهم الموسيقية إلى جانب منسق الأغاني والمقدّم الإذاعي البريطاني الحائز على العديد من الجوائز شورتي بليتز.

وستشهد المنافسة مواجهة حية بين أربعة متسابقين أمام لجنة التحكيم المؤلفة من شورتي بليتز ومنسق الأغاني الدائم الحالي في النادي روني جاكس، بالإضافة إلى المدير العام لنادي ومطعم 360° سامويل جراهام.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيحظى منسق الأغاني الفائز خلال هذه المنافسة بعقد لمدة سنةٍ كاملة في نادي دبي الرائد خلال حفلات ليالي الخميس الأسبوعية ’360° بريزنتز روني جاكس آند فريندز‘ المخصّصة لموسيقى ’هيب هوب‘ و’آر آند بي‘ إلى جانب منسق أغاني النادي الدائم الحالي روني جاكس ومنسق الأغاني بنيامين.

يحدث الآن  مطعم لا بيسينا ينظم حفلة Retro Rewind خلال أبريل الجاري

وستبدأ الليلة مع البرانش المسائي 180° الغني عن التعريف في دبي، حيث يتيح لسكان دبي الاستمتاع بالمشروبات اللذيذة والوجبات الخفيفة من الساعة 7 وحتى 10 مساءً، قبل أن تلتهب الأجواء بالحماسة في حفل ’دي جي باتل‘ الحي في تمام الساعة 9 مساءً، لينطلق بعد ذلك عرض شورتي بليتز مع منتصف الليل.

للاشتراك في منافسة منسقي الأغاني، تفضلوا بإرسال مجموعاتكم الموسيقية إلى الموقع الإلكتروني [email protected] قبل تاريخ 28 سبتمبر 2016، وسيتمّ الإعلان عن أسماء المتأهلين بتاريخ 2 أكتوبر 2016.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى