أبوظبي

ليونيل ريتشي ضيف مهرجان ياسلام أبوظبي

عين أبوظبي – حفلات

يحيي النجم الغنائي العالمي ليونيل ريتشي حفلا موسيقيا كبيرا في مهرجان ياسلام لحفلات ما بعد السباق في ميدان دو خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016.

ويعتلي النجم الموسيقي العالمي ليونيل ريتشي منصة ميدان دو مساء يوم السبت الموافق 26 نوفمبر ليحيي أمسية ثاني أيام سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي بحفل غنائي ذلك ضمن جولته الغنائية العالمية “أول ذا هيتس وورلد تور”.

وسيقدم مجموعة من أفضل أغانيه المنتقاة من مسيرته الفنية الطويلة التي تمتد لعقود منذ انضمامه لفريق كومودورز الغنائي وحتى أحدث إنتاجاته الموسيقية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وينضم ليونيل ريتشي إلى قائمة رائعة من الفنانين الذي سيحييون حفلات ما بعد السباق في النسخة الثامنة من مهرجان ياسلام، إذ يشهد مساء يوم الجمعة حضور الثنائي الأسطوري في فريق “ذا كيميكال بروذرز”  اللذان سيطلقان الموسم الاحتفالي لهذا العام بأسلوب رائع، وتختتم النجمة العالمية “ريانا” احتفالات عطلة نهاية الأسبوع بحفل غنائي أسطوري تقدم خلاله أحدث أغانيها في المحطة الوحيدة لها في المنطقة ضمن جولتها الغنائية “أنتي وورلد تور”.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024

تتوفر التذاكر على الموقع الالكتروني الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com ومن خلال التواصل مع مركز خدمة العملاء 800927 بالإضافة إلى مكاتب الاتحاد للطيران وفروع فيرجن ميغاستور.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى