أبوظبي

فندق دوسِت تاني أبو ظبي تطلق أول ستوديو لممارسة رياضة الدراجات الهوائية

عين أبوظبي – فنادق

أطلق فندق دوسِت تاني أبو ظبي أول ستوديو لممارسة رياضة الدراجات الهوائية في مركز اللياقة البدنية  “دي-فيت“.

يضم الاستوديو مدربين محترفين يمتلكون مهارات عالية في رياضة الدرجات الهوائية سيعلمون الزوار التقنيات الأساسية لركوب الدرجات في الأماكن المغلقة و اعرف فرق مستويات المقاومة و السرعة.

تشمل جلسة ال 60 دقيقة دورة مكثفة من عناصر ركوب الدرجات التي تمتد لمدة 45 دقيقة، تليها 10- 15 دقيقة من القوة الأساسية. وتشمل الدورة تمارين تعتمد على وزن الجسم وبعض تمارين المقاومة. ومن الجدير بالذكر أن التمارين متوفرة لجميع مستويات اللياقة البدنية و متاحة يوميا ما عدا أيام الخميس.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

استفد من هذا العرض المميز واحصل على خصم 20% بمناسبة افتتاح الاستوديو.  اشترك في عشرة جلسات فقط بسعر 600 درهم بدلا من 750 درهم للفرد. وسيتمكن أول عشرة أشخاص بالتسجيل بالحصول على 60 دقيقة مجانية من التدليك التايلاندي العلاجي للجسم في مركز”نام سبا”, بالإضافة إلى خدمة مجانية لصف السيارات.

يحدث الآن  فندق ميليا ديزرت بالم يوفر عروض إقامة فريدة بالتزامن مع كأس دبي العالمي للخيول 2024

لا تفكر مرتين. لا ينبغي أن يكون هناك داعي لعدم التحفيز عندما يتعلق الأمر بتغيير نمط حياة جديدة لصحة أفضل. ببساطة قم بالانضمام الى دورات رياضة الدرجات في الاستوديو لتجربة التحول التي لا تصدق. برنامج ركوب الدراجات وضعت بعناية لتعزيز صحتكم و قدرتكم على التحمل.

للإشتراك و المزيد من الاستفسار, يُرجى الاتصال على الرق +971 2 698 8190

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى