أبوظبي

عروض حلبة مرسى ياس لصيف 2016

عين أبوظبي – وجهات

تقدم حلبة مرسى ياس عروض الصيف المميزة حتى 31 أغسطس، ومن أبرزها تجارب القيادة في احدى من أبرز السيارات ضمن الأسطول الذي يتضمن أرقى سيارات السباق في العالم، وجولة على الحلبة الأكثر شهرة وإبداعاً والتي تعد موطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1، وتجارب الدريفت.

كما تمنح حلبة مرسى ياس زوارها استكشاف واحدة من أكثر حلبات الفورمولا1 تقدمًا في العالم، ومن ضمن عروضها الصيفية تقدم جولة مجانية ثانية عند شراء الجولة الأولى، وتبلغ قيمة الاشتراك 120 درهم.

يحدث الآن  إحتفالات وفعاليات عيد الفصح 2024 من فندق باب القصر

كما تعد تجربة سيارات الدريفت التي توفرها الحلبة واحدة من أبرز التجارب لعشاق رياضة الدريفت، إذ تم تصميم سيارات مخصصة لتناسب هذه التجربة، تمنح هذه التجربة أجواء مميزة وحافلة بالإثارة وأنت جالس بجانب أحد أمهر السائقين في الحلبة، يستمر هذا العرض لفترة قصيرة، وشراء تجربة الدريفت واحدة يمنحك الاستفادة والحصول على تجربة ثانية مجاناً، تبلغ قيمة التذكرة 330 درهم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

توفر حلبة مرس ياس جولة “تعال وتولّ القيادة” في منطقة كارت زون، لتمتع بالقيادة بمفردك أو مع مجموعة من الأصدقاء. شراء تذكرتين لتجارب الكارتينغ تحصل على الثالثة مجاناً، سعر التذكرة 55 درهم للصغار و 110 درهم للكبار.

يحدث الآن  مطعم داي باي دونغ أبوظبي ينظم تجربة نوماد سوبر كلوب 2024

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى