الفعاليات

ترقبوا .. اليوم المفتوح في مدينة دبي الرياضية

عين دبي – فعاليات

تستضيف أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي الواقعة في القرية الرياضية من مدينة دبي الرياضية فعاليات اليوم المفتوح لهذا العام، يوم السبت الموافق 3 سبتمبر من 09:30 صباحاً وحتى 01:00 ظهراً.

وستقدم الفعالية مجموعة من الفعاليات الرياضية والأنشطة التفاعلية التي تقدمها مجموعة من أهم وأفضل الأكاديميات ذات المستوى العالمي ضمن المرافق الداخلية والخارجية التي تتمتع بها مدينة دبي الرياضية.

كما ويمكن لزوار مدينة دبي الرياضية سواء من الآباء أو الأبناء المشاركة بالبرامج والمسابقات الترفيهية كمسابقة سبيد غن التي تحدد مدى دقة وسرعة إصابة الهدف، ومسابقة كريزي كاتش وباتينغ زون.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وستقدم كلاً من مدرسة فيكتوري هايتس الابتدائية وأكاديمية برادينتون بريباروتي عروضها الخاصة للمواسم الدراسية، وستتواجد أفرع لمجموعة من المطاعم والمقاهي ومحلات التجزئة صممت خصيصاً لينعم زوار “اليوم المفتوح” بتجربة مميزة وقضاء وقت ممتع.

يحدث الآن  مطعم إنيغما الفارسي يقدم عشاء فاخر إحتفالاً بعيد النوروز 2024

وضمن فعاليات هذا اليوم الخاص حرص نادي إلس للجولف على تقديم أبرز عروضه التدريبية الهادفة إلى إنشاء جيل محترف من لاعبي الجولف، إذ تمنح مدرسة بوتش هارمن المشهورة عالمياً والتي تتخذ من نادي إلس للجولف مقراً لها، فرصة مميزة للأطفال للمشاركة وتطوير مهاراتهم.

ويشكل “اليوم المفتوح” فرصة للأطفال وأولياء الأمور للقيام بجولة على أهم المرافق الرياضية ذات الطراز العالمي في حرم القرية الرياضية والتي تتضمن اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة للرجبي، وملاعب للتنس، وكرة السلة، وكرة الطائرة، كرة القدم الأسترالية والأمريكية إلى جانب كل المرافق والمستلزمات الرياضية لرياضات الكريكيت والجولف.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي يوفر 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر لضيوفه خلال العطلة
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى