مشاريع مستقبلية

البدء بتسليم الوحدات السكنية للملاك في قرية فورتونا بمدينة دبي الرياضية

عين دبي – مشاريع

بدأت مدينة دبي الرياضية اليوم بتسليم الوحدات السكنية للملاك في مجمع الفيلات الفاخر “قرية فورتونا“، و الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي وبالقرب من المرافق والملاعب الرياضية ذات الشهرة العالمية، وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار خطة المشاريع التطويرية التي أطلقتها مدينة دبي الرياضية نتيجة للزيادة السكانية.

يعد مجمع فيلات “قرية فورتونا” إضافة جديدة إلى سجل مدينة دبي الرياضية الحافل بسعيها الدائم في بناء المشاريع السكنية الراقية، ويضم المجمع 30 وحدة سكنية كل منها مؤلفة من أربع غرف وغرفة خاصة للخدم، وتقع قرية فورتوناضمن فيكتوري هايتس وسط مدينة دبي الرياضية وبجانب العديد من الخدمات والمرافق الرياضية مثل ملعب إلس للجولف ذو 18 حفرة، ونادي إلس للجولف.

تتميز المشاريع السكنية في مدينة دبي الرياضية بمساحات الواسعة، إضافة للعديد من المواصفات والتجهيزات التي تعزز من الرفاهية مما يميزها عن المشروعات السكنية الأخرى. جميع المشاريع السكنية صممت على الطراز المعماري الإسباني، مع الحصر على توفر الحدائق والمناظر الطبيعية لتضمن للسكان المنطقة الراحة والهدوء والاسترخاء.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

اعتمدت المشاريع السكنية في كل مراحلة منظومة المباني الخضراء للحد من الأضرار على البيئة الطبيعية من خلال استخدام بكفاءة عالية الطاقة والمياه والهواء ومواد البناء وغيرها من الموارد، كما تم استعمال الدهانات ﺫﺍﺕ ﺨﺎﺼﻴﺔ ﺍﻻﻨﻌﻜﺎﺱ التي لا تحتوي على مواد سامة وألواح الشمسية لتوليد الطاقة الكهربائية النظيفة والمتجددة.

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى