سياحة خارجية

أفضل 5 وجهات عائلية لقضاء عطلة عيد الأضحى

عين دبي – سياحة خارجية 

إبدا بتخطيط رحلات عيد الأضحى لهذا العام 2016، وجرب فرحة ومتعة العيد مع العائلة من خلال عطلة لا يمكن نسيانها في واحدة من أفضل 5 وجهات عائلية ترشحها لك HolidayMe هذا الموسم.

  • جورجيا:

بدءاً من أوديتها الخضراء الفسيحة وبساتين الكروم الممتدة، إلى كنائسها وأبنيتها وأبراج المراقبة القديمة التي تعتلي قمم الجبال الشاهقة والشامخة، تعد جورجيا من أجمل البلاد على وجه الأرض وتعبر عن حالة استثنائية تجعلها في مقدمة الوجهات السياحية. فيكفي شعور المرء بين أحضان القرى الصغيرة داخل الغابات الساحرة والبلدات التي تتغنى بطبيعتها الخلابة وسط سفوح الجبال الخضراء، ليتيقن أن جورجيا هي الوجهة الأمثل لجعل هذا البلد الجميل وجهته القادمة لتمضية عطلة عيد الأضحى المبارك.

  • أذربيجان:

Azerbaijaan

تعد أذربيجان مزيج فريد من التباينات والجماليات وتعد أيضاً بلد التناقضات. فبعيداً عن الطابع الأسيوي أو الأوروبي الخالص، تعد أذربيجان نتاج مزج خاص لعبق عدد من الإمبراطوريات التاريخية العريقة. تنتشر هناك العديد من المواقع الأثرية والتراثية، وكذلك المنتجعات الصحية ومراكز السبا الرائعة، بالإضافة إلى متاجر بيع التذكارات الفريدة من نوعها. تقدم أذربيجان المتعة والمرح في كافة أماكنها، مما يجعلها من أفضل الوجهات لقضاء عطلات نهاية الأسبوع والعطلات السريعة لعشاقها من منطقة الشرق الأوسط.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
  • اسطنبول
يحدث الآن  منتجع كانديما المالديف يوفر عرض الأمسية العربية خلال عيد الفطر 2024

هي المدينة الوحيدة في العالم التي تجعلك تقف بين قارتين، كما تمثل سلسلة من المعالم الفريدة التي تتألق بالعديد من القصور والمساجد ومآذنها الشامخة. ولم يقف الحد عند ذلك، بل أصبحت اسطنبول معبرة عن الحياة العصرية من خلال سلسلة من ناطحات السحاب اللامعة في الأفق، حيث تجد المطاعم الفاخرة والملاهي الليلية الصاخبة وأنماط الحياة المدنية التي تحاكي مدن مثل نيويورك ولندن. فمع الحياة الليلية والشبابية المفعمة بالحيوية والانطلاق والمعالم الفنية الرائعة، فرضت اسطنبول نفسها على خريطة السياحة العالمية وتوجهت إليها أنظار الجميع الذين أجمعوا على أن اسطنبول حقاً مدينة لا تنام.

  • البوسنة والهرسك

Bosnia and Herzegovina

هي أرض تجري عليها الأنهار الفيروزية التي تشق طريقها وسط المراعي الخضراء حيث تسير قطعان الأغنام في تناسق بديع أعلى تلالها الخلابة. تعد البوسنة والهرسك أبرز البقاع والوجهات الأوروبية التي لا مثيل لها، حيث تمثل قالب مميز تتجسد فيه روح الشرق والغرب في قلب منطقة البلقان. فمن الصعب أن نصدق أن تلك البلد التي مزقتها الحروب في وقت ليس ببعيد، سوف تٌظهر هذا التحول الهائل لتصبح الوجهة المفضلة للمسافرين من مختلف بقاع الأرض.

  • جزر المالديف
يحدث الآن  منتجع شيڤال بلان رانديلي يطلق عرض العطلة الصيفية 2024

Maldives

جزر المالديف هي موطن لأجمل الشواطئ في العالم، وتشتهر بالرفاهية والفخامة والشواطئ ذات الرمال البيضاء التي لا مثيل لها، بالإضافة إلى عالم آخر مدهش تحت الماء، وهي المقومات التي تجعلها بالتأكيد وجهة لقضاء العطلات التي لا يمكن مقارنتها. تعال إلى جزر المالديف، وكن على استعداد لتحلق في فضاء مناظرها الخلابة وتجرب نمط حياتها الراقي وتنعم بتذوق أفضل أكلاتها وتنعم بروح ضيافتها الحميمة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/رحلات-عيد-الاضحى/ (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى